منتديات الملاذ والمودة


منتديات الملاذ والمودة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

  محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لاتكابر اّخرتها مقابر
عضو جديد
عضو جديد
لاتكابر اّخرتها مقابر

عدد المساهمات : 16
نقاط : 14701
تاريخ التسجيل : 28/06/2012
العمر : 21
الموقع : في قلب من أحبوني

 محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Empty
مُساهمةموضوع: محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,     محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  I_icon_minitimeالخميس يونيو 28, 2012 3:15 pm

محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون , السؤال الاول ..

يقول المثل: البركة في ......

1- القليل
... ... 2- الحمير
3- الكبير
4- السمين

... المحشش قال للمذيع من البداية صعبة!! نستعين بالجمهور

الجمهور جاوبوا 100% للجواب رقم1

قال :
لالالا الجمهور مش دايماا صح و يلا نحذف إجابتين حذفولو
3 و 4 بقي 1-2

قالو المحشش يلا نقطع الشك باليقين عايز اتصل بصديق: ألو
ازايك يا محمود , اخبارك ايه وازاي الصحة , عامل تمام !؟
الحمد لله وازاي الشغل ؟ ...) ,,,,,,,, راحو 30 ثانية

جورج قرداحي قالوا حتعمل ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المحشش قالو: لازم أنسحب و آخذ 200 ريال وزي ما بيقول
المثل:

البركة في القليل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://karameesh2.maghrebarabe.net/forum
مودة عبدالعال
عضو ذهبي
عضو ذهبي
مودة عبدالعال

عدد المساهمات : 468
نقاط : 18551
تاريخ التسجيل : 12/05/2011
العمر : 17
الموقع : السودان

 محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Empty
مُساهمةموضوع: رد: محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,     محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  I_icon_minitimeالسبت مارس 09, 2013 11:22 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه وااالله هدا مسطول غبي ...هععهع

♥♥♥♥♥ التـــــــــــــــــوقيع ♥♥♥♥♥
 محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  220232674
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الملاذ والمودة :: فرفشة :: الضحك والفرفشة-
انتقل الى:  
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
محمد علي
 محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Vote_rcap محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Voting_bar محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Vote_lcap 
ملاذ عبدالعال
 محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Vote_rcap محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Voting_bar محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Vote_lcap 
مودة عبدالعال
 محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Vote_rcap محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Voting_bar محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Vote_lcap 
مهو القلب الكبير
 محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Vote_rcap محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Voting_bar محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Vote_lcap 
احمد عبدالعال
 محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Vote_rcap محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Voting_bar محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Vote_lcap 
فاطمة عبدالمنعم
 محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Vote_rcap محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Voting_bar محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Vote_lcap 
نسرين هاشم
 محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Vote_rcap محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Voting_bar محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Vote_lcap 
اميرة محمد
 محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Vote_rcap محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Voting_bar محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Vote_lcap 
موجة بحر
 محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Vote_rcap محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Voting_bar محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Vote_lcap 
زياد احمد عوض
 محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Vote_rcap محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Voting_bar محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  Vote_lcap 
المواضيع الأخيرة
» حبيبة القسنطينية تفك سحر التفرقة بتناولها لمنتجات الهاشمي الطبيعية
 محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 08, 2015 2:12 pm من طرف ملاذ عبدالعال

» مركز اللغات
 محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  I_icon_minitimeالأربعاء يوليو 08, 2015 2:05 pm من طرف ملاذ عبدالعال

»  جامعة المدينة العالمية وكالة البحوث والتطوير
 محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 24, 2015 1:25 am من طرف SALAMATE

» كلية العلوم الإسلامية جامعة المدينة العالمية
 محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 24, 2015 1:21 am من طرف SALAMATE

» معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها
 محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 24, 2015 1:17 am من طرف SALAMATE

» كلية العلوم المالية والإدارية
 محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 24, 2015 1:11 am من طرف SALAMATE

» مجلة جامعة المدينة العالمية المحكمة
 محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 24, 2015 1:08 am من طرف SALAMATE

» المكتبة الرقمية
 محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 24, 2015 1:05 am من طرف SALAMATE

»  جامعة المدينة العالمية عمادة الدراسات العليا
 محشش على الاخر ,, شارك في مسابقـة من سيربح المليون ,  I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 24, 2015 1:02 am من طرف SALAMATE

مكان ظهورك يا زائر,
دولتك-ip-نظام تشغليك
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات الملاذ والمودةPowered by phpBB®Copyright2011©
 :: جميع المشاركات المنشورة بالمنتدى تعبر عن وجهة نظر كاتبها فقط و لا تعبر عن وجهة نظر منتديات الملاذ والمودة أو عن وجهه نظر الإدارة ::